sales@farahatco.net       +9714250025197142500251+      WhatsApp

تأسيس شركة في المناطق الحرة بأم القيوين

يوفر تأسيس شركة في المناطق الحرة في أم القيوين العديد من الامتيازات وفرص العمل الرابحة لرجال الأعمال والمستثمرين، لما تتميز به إمارة أم القيوين من موقع استراتيجي رائع.

ويعد أهم ما يميز تأسيس الأعمال في المناطق الحرة في أم القيوين أن السلطات التنظيمية لا تفرض حد أدنى من رأس المال لتأسيس شركتك، وتسمح بالعديد من الرخص المختلفة مثل التجارة العامة والتراخيص الحرة وتراخيص الخدمات والتراخيص الصناعية و الصناعات الوطنية.

وتعمل معظم الشركات في المناطق الحرة بأم القيوين في قطاع تصدير البضائع واستيرادها وإعادة تصديرها، ولكي تستطيع الحصول على إجراءات سريعة وفي وقت قليل يجب عليك الاستعانة بمستشار أعمال يقوم بإنجاز الإجراءات التي تحتاجها في تأسيس شركتك.

ويضم مكتب فرحات للاستشارات في الشرق الأوسط مجموعة كبيرة من مستشاري الأعمال الخبراء في إعداد الأعمال وتأسيس الشركات، الذين يمكنهم مساعدتك في العديد من الخدمات قبل تأسيس شركتك وبعد بدء نشاطك التجاري.

تأسيس الشركات في المناطق الحرة في أم القيوين

بعد أن نقوم بدراسة وضعك المالي والتجاري يمكننا تقديم أفضل النصائح لبدء نشاطك التجاري في المناطق الحرة في أم القيوين، حيث سنقدم لك حلول فعالة وسريعة من حيث التكلفة لتنمية أعمالك وبدئها في المناطق الحرة في أم القيوين، بما في ذلك ما يلي:

تسجيل الشركات وترخيص الأعمال

يتضمن تأسيس شركتك في المناطق الحرة في أم القيوين تسجيل شركتك لدى الجهات المختصة بذلك، والحصول على الرخصة التجارية بإجراءات صحيحة، ويمكن لمستشاري الأعمال لدينا في مكتب فرحات للاستشارات في الشرق الأوسط مساعدتك في إعداد المستندات اللازمة وتوثيقها وتقديمها لدى الجهات المختصة.

وكجزء أساسي من خدماتنا الشاملة يمكننا أن نختار لك اسم تجاري مناسب مع اتباع القوانين الخاصة بتسجيل الاسم التجاري، لنضمن لك تسجيل الاسم بشكل قانوني وموثق بشكل صحيح لدى الجهات المختصة بذلك.

وعليك أن تعرف أن استعانتك بمستشار أعمال متخصص في إعداد الأعمال وتأسيس الشركات سيضمن لك إجراءات قانونية صحيحة، وبالطبع سيوفر ذلك الكثير من المتاعب عليك حيث أن تأسيس شركة في المناطق الحرة في أم القيوين يجب أن يكون بترخيص صحيح، لتستطيع مزاولة نشاط شركتك بدون آمن ولكي تتجنب توقيع أي مخالفات أو غرامات عليك.

وتتميز المناطق الحرة في أم القيوين بسهولة وسرعة إجراءاتها والحصول على الرخصة التجارية، ولكن سيكون الأمر أفضل وأسهل عليك عندما تستعين بمستشار أعمال يقوم بإجراءات تأسيس شركتك ومساعدتك في كافة الخطوات، وفي نفس الوقت يكون على دراية كبيرة بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة لكي يحميك من الوقوع في المخالفات القانونية التي ربما لا تكون على علم بها.

مكاتب خدمات التأشيرات وتجديدها

وتستطيع حلول إعداد الأعمال وتأسيس الشركات لدينا بتغطية كل ما تحتاجه من معلومات لتأسيس شركتك في المناطق الحرة في أم القيوين، فيمكننا أن نقوم بصياغة عقود الإيجار للمكاتب والمستودعات والعقارات سواء كانت العقود طويلة الأجل أو قصيرة الأجل، سواء كان مكتب لمقر شركتك أو عقار لإقامة المستثمرين والموظفين.

بالإضافة إلى ذلك إعداد المستندات الخاصة بالحصول على تأشيرات الإقامة وتجديدها في الوقت المناسب سواء للمستثمرين أو الموظفين أو عائلتهم.

التزاماتنا نحو عملائنا

في الوقت الذي نقوم به بتنسيق المستندات وتجهيز الوثائق اللازمة لتأسيس شركتك يمكننا أن نطلعك على طبيعة سوق العمل في أم القيوين والإمارات، ويعمل مستشارينا في مكتب فرحات للاستشارات في الشرق الأوسط على التأكد من أنك قد حصلت على الحلول الفعالة واللازمة لك، ونضمن لك الابتعاد عن الإجراءات الروتينية والحصول على التراخيص في وقت قليل لبدء نشاط شركتك التجاري في المناطق الحرة في أم القيوين.

يمكنك الاتصال بنا اليوم لحجز استشارة مع مستشاري الأعمال لدينا المتخصصين في إعداد الأعمال وتأسيس الشركات في المناطق الحرة في أم القيوين.

إجراءات الإقامة في أم القيوين

بعد تأسيس شركتك في المناطق الحرة في أم القيوين يجب عليك الحصول على تأشيرة إقامة لك ولعائلتك والموظفين وعائلتهم، وبمجرد تأسيس شركتك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنك عندها البدء في إجراءات عمل طلب لتأشيرة الإقامة، وهي عملية بسيطة الإجراءات ولكنها تتطلب فحص طبي إلزامي، ويتطلب الفحص الطبي 5 أيام عمل كحد أقصى ويمكنك تجنب تلك المدة بالتقديم على طلب فحص طبي عاجل.

وبعد أن تحصل على تأشيرة الإقامة سيتم وضع ختم على جواز سفرك بختم الإقامة يمكنك حينها الحصول على بطاقة هوية إماراتية، ويجب على الموظفين التقديم على طلب للحصول على بطاقة عمل إلزامية من وزارة العمل.

ويجب عليك أن تتحرى الدقة عند تقديم بياناتك للحصول على طلب تأشيرة إقامة حيث أن وزارة العمل تهتم بالتفاصيل الشخصية الخاصة بالموظفين الأجانب، وفي حال كان الموظف سيشغل منصب قيادي أو إداري عالي يجب عليه تقديم الشهادات والوثائق اللازمة التي تؤهله إلى المنصب الذي سيشغله.

والوقت المتوقع للحصول على تأشيرة الإقامة يكون 5 أيام عمل ولكن هناك بعد الجنسيات التي تتطلب فحص أكبر وأدق ومن الممكن أن تحتاج إلى وقت أكبر من ذلك قبل الحصول على تأشيرة الإقامة، ولكن تحتاج أغلب الطلبات إلى 10 أيام على الأكثر باستثناء حالات فردية.

بعد الحصول على الموافقات اللازمة لك ستطلب وزارة العمل إيداع وديعة وبعد ذلك يمكنك البدء بإجراءات الحصول على تأشيرة الإقامة،

ويجب عليك أن تقوم بتلك الإجراءات التالية:

  • الخضوع إلى كشف طبي في الأماكن التي تحددها الدولة لذلك.
  • يمكنك الحصول على النتيجة الطبية بعد 24 إلى 72 كحد أقصى اعتماداً على حالة الطلب والرسوم الإضافية.
  • يجب عليك الخضوع إلى طلب بصحة الأصبع والتقاط الصور الشخصية للحصول على الهوية الإماراتية.
  • يتم توقيع العقد بين المستثمر والموظف والذي يستوجب توقيع كل منهما مرفق بصورة شخصية.
  • بعد ذلك مباشرة يتم الحصول على تأشيرة الإقامة وختم جواز السفر بها.



طلب عرض اسعار

الاستعلام